العودة   منتديات قمر العين - العين مون > الأقـسـام الأدبـيـة > مـنـتـدى الـقـصـص و الـروايـات الـمـنـقـولـه
اسم العضو
كلمة المرور
 
 
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
 
  #1  
قديم 23-10-2008, 05:19 PM
وله العين
عضو

وله العين غير متواجد حالياً
 





معدل تقييم المستوى: 10
وله العين has a spectacular aura aboutوله العين has a spectacular aura aboutوله العين has a spectacular aura about
قصة حب اماراتيه؟؟؟




السلام عليكم ورجمه الله و بركاته


هاي القصه عن بنت اسمها نوره ....... نوره بنت و لا كل البنات حلوه جمييله قمر و كل المواصفات الزينه فيها
نوره تبلغ من العمر 15 و هي في الصف الاول ثانوي نوره مثل كل البنات تدخل النت و المنتديات و المسنجر
و حياتها طبيعيه مثل كل خواتها بس نوره كانت مختلفه بشكلها و طريقتها و تعاملها لاو ما كانت خاليه من
المشاكل كانو الاولاد يحطون عينهم عليها و الصراحه بهدلولها حياتها كانت اول سالفه صارتلها ويا ربيع اخوها
اسمه خالد ... خالد عمره 24 سنه و نوره 15 فرق كبير من بينهم بس مثل ما يقول خالد الحب ما يعرف اعمار
خالد كان يحب نوره كان متيم بنوره كان يعشقها بس كيف !!! هو ربيع اخوها ؟؟؟ خالد كان يبغي يرمس نوره
بس في نفس الوقت ما يقدر يخون ربيعه عشرت عمر من بينهم ... شو سوا خالد .. نوره ما كانت تدري ان خالد
يحبها ... بس كانت ربيعت نوره هي اخت خالد !!! و خالد ما كان يدري ان اخته ربيعت نوره .. فشو سوا ؟؟!!
الحينه يقدر ييب رقم نوره و ايميلها وكل شي عنها ... بس شو يسوي يخون ربيعه و لا يمشي ع الي يقوله
قلبه ؟!!! فطبعا اي واحد من الاولاد بتيه فرصه نفس هاي بيستغلها ... و فعلا خالد استغل الموقف ان اخته
ربيعت نوره و قال حق اخته عطيني ايميل نوره ... بس كيف نوره مب مال هاي السوالف نوره ما ترمس شباب
المهم خالد خذا ايميل نوره و دخل الايميل و ها الحوار الي صار من بينهم

نوره : منو ويايه ؟؟؟؟ انت منو ؟؟؟

خالد : هلا و غلا فديت الي يرمس انا

نوره : عن قله الادب و قولي منو انته ؟؟؟ اقولك اذا ما تبا تقول احسن لا تقول و لو تكرمت سولي بلوك ودليت

خالد : افا افا افا جيه تقولين حق حبيبج

نوره : بلا هاي الحركات

خالد : حبيبتي انا من 3 سنوات احاوط شرات الخبله ادور ايميلج رقمج اي شي يوصلني حقج

نوره ( خافت طبعا منو ها وليش يدور ايميلها ) ها انت منو وشو تقول

خالد : حبيبتي انا بقولج منو انا بس بشرط

نوره : انزين خلصني قول شو عندك

خالد: انج ما تسويلي بلوك

نوره : بس عاد بتقول ولا

خالد: انزين حبيبتي بس لا تعصبين >>> انا خالد ربيع اخوج

نوره : ها منو شو تقول انته خالد

خالد : هي نعم انا خالد

نوره: و الله اني منصدمه فيك

خالد: حبيبتي لا تخافين انا ما بخبر اخوج بيتم السر من بيني و بينج محد بيعرف و عقب بيي و بخطبج

نوره : انته شو تقول انا ما ارمس عن ان اخويه يعرف لا انا منصدمه منك كيف تخون ربيعك

خالد : حبيبتي ما يسمونها خيانه

نوره: عيل شو يسمونها ها !!

خالد : حبيبتي انا ما خنت ربيعي انا بس ابغيله الخير عسب جيه رمستج

نوره : انته انسان معقد

خالد : كل شي يطلع منج حلو !! لو انج تشتميني

نوره اماراتيه؟؟؟ يلا باي

خالد : افا ليش

نوره : بس انا ما ارمس شباب

خالد : حبيبتي عادي بتتعودين

نوره : بس يلا بااي


و بندت نوره عن خالد و في اليوم الثاني سارت نوره المدرسه عند ربيعتها (( الي هي اخت خالد )) و قالتلها
انتي ما تستحين ع ويهج تعطين اخوج ايميلي و ردت عليها هاييج و قالت : ليش عادي شو فيها يعني انتي ما
ترمسين شباب >> نوره عصبت و قالتلها حبيبتي شوفي انتي و اخوج انا من يومي و انا ما ارمس شباب يعني
على آخر شي ايي اخوج و يقنعني اني ارمسه لا فديتج لا اخوج و لا عشره من اشكاله يرومون يخربوني فهمتي
و سيري قولي حق اخوج هاي الرمسه ......

و طبعا تم خالد يلاحق نوره من مكان لمكان وين ما تروح ورااها و نوره خافت على عمرها و سارت وخبرت
ابوها و ابو نوره راح و اتصل حق خالد و رمسها اشوي و نازعاه اشوي .... و عقب ابو نوره قال حق نوره
خلاص اطمني ما بيي صوبج مره ثانيه .... و خالد الين الحينه و هو يلاحق نوره .......



هاي اول مصيبه استوت لنوره بس شي مصيبه ثانيه و هم >>>>(( رفاق السووء )) نوره عندها وايد رباعه
و الي وااايد وياهم (( شلتها )) تتكون من >>> 1_حصه و هاي تؤام روح نوره و هاي اكثر وحده ويا نوره
2_ مريم و هاي بعد ربيعت نوره و وااااااايد وياها 3_ نها و هاي بعد ربيعتها و بعد واايد وياها 4_ عاشه 5_حمده و هاييله ربيعات نوره و 24 ساعه وياها

مم عاشه الي في شله نوره كانت عندها ربيعه اسمها مهره بس اتظاربت وياها لييش !!؟؟؟ محد يدري
و كانت مهره وااااااااااااااااااااايد ويا عاشه و عقب ما اتظاربو مهره سارت مدرسه ثانيه المهم
و عاشه تمت بروحها صح عاشه في شلتنا بس مب دوم ويانا كانت هي ويا مهره بروحهم
و عقب ما اتظاربت ويا مهره و يا منو تسيير ؟؟!!! عاشه لصقت في نوره لان نوره عادي عندها تصادق اي حد
و تمت عاشه ويا نوره سنتين ويا بعظ .. نوره ما تعرف عاشه عدل ما تعرف خيرها من شرها بس كانت تشوفها
انها بنت زينه وطيبه و محترمه .... عقب فتره من الوقت نوره كانت في اليت و عدالها التيلفون ... ترن ..ترن..
...ترن ....ترن >>>> التيلفون يرن ...... ردت نوره ع التيلفون الو منو ...!!!؟؟؟؟ الصوت غريب هاي مب
ربيعت نوره نوره قالت منو انتي و منو تبين قالت الي في التيلفوون انا عنود و ابا نوره.......... نوره قالت نعم
انا نوره خير بغيتي شي ... عنود قالت حق نوره : اقولج نوره انتي البارحه كنتيموصله عاشه بيتهم ؟؟؟
نوره استغربت ؟؟!! شو السالفه ... جان تقول نوره حق عنود لا انا ما وصلتها بس ليش تسألين ؟؟؟!!!!!
قالت عنود شوفي نوره الصراحه يبين انج بنت زينه و طيبه و عاقله و الصراحه استغربت ان عاشه ربيعتج
ردت نوره على عنود و قالت ليش شو بلاها عاشه جان تقول عنود بقولج الصراحه عاشه ترمس شباب و تظهر
وياهم و يوم تقوللها امها منو موصلنج تقوللها نوره و عاشه عندها مبايل من ورا اهلها يعني اهلها ما يدرون
نوره تمت ساااكته و ما ردت >> من الصدمه و كملت عنود و قالت شوفي الصراحه عاشه خايسه و ترمس شباب
و عاشه من طبعها اذا رابعت حد لازم يكون مثلها و هي تراها ناويه علييج >>> نوره تمت في صدمه مب
مصدقه شو تقول هاي بس فعلا كانت عنود تقول الصدق لان عاشه كانت مطرشه حق نوره شباب يلاحقونها وين
ماتسير بس كييف عنود عرفت ؟؟؟؟ الولد الي عاشه مطرشتنه هو ولد عم عنوود و هو قاللها اسألي عن هاي
البنت >>> الي هي نوره >>> و اصلا عنود ما تحب ولد عمها لانه لعاب يقص ع البنات فقالت احسلي
اسير اخبر البنت و اتلاحقها قبل لا يسوون فيها شي .... و كان الولد يتصل في نوره و مبهدل حياتها و كان اي
مكان تسيره يلاحقها ... كانت عاشه تقوله ترا نوره بتسير المكان هذا ...

و عقب نوره انقطعت عن عاشه و تمت ويا ربعها >> حصه و نها و مريم و حمده



توقيع :وله العين
اماراتيـــــــه وافتخر

 
 
 
قديم 23-10-2008, 05:21 PM
رقم المشاركة #2  

وله العين
عضو
همسه
حبوبه واااااااااااااايد
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 04-07-2008
آخر تواجــــد : 06-12-2008
رقم العضوية : 11253
البلـــــــــــــــــد : دنيا الوله
الحالة الإجتماعية :
الــــــردود : 1215
المـواضيـــع : 318
الإعـجـابــات : 0
بمعــــــــــــدل : 0.68 يومياً
عدد النقــــاط : 206
معدل تقييم المستوى: 10
وله العين has a spectacular aura aboutوله العين has a spectacular aura aboutوله العين has a spectacular aura about

وله العين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة حب اماراتيه؟؟؟

وهذي تكملة القصة الجزء الثاني ولأخير....

كان عند نوره منتدى مفظل و دووووم تدخله و نوره كانت تحب عظو اسمه محمد وكانت واااايد تحبه و هو بعد
يحبها و كانت كل يوووم تدخل المنتدى و تيلس تسولف ويا محمد و يوم من الايام كانت نوره طالعه سايره
السوق مع السايق و كانت يالسه ترمس ربيعتها حصه ع التيلفون و في الرجعه ... حصه ترمس نوره و لا
تسمع صوت غريب صوت قوي حصه تقول الو نوره نوره بس نوره ما ترد فجأه و انقطع الخط حصه خافت
سارت حصه و اتصلت لام نوره و قالتلها الي صار ...بندت حصه عن ام نوره .... شو الي استوا
حصه تتريا الرد من ام نوره ........ و عقب يدخل اخو حصه البيت و كان يرمس عن الحادث الي صاير عند
الاشارات و حصه خافت جان تقول حق اخوها منو الي مسوي الحادث قاللها ها ولد كان سكران و طاف الاشاره
الحمره ودعم سيارتين و الشارع كله دم و خلق الله كلهم متيمعين عند الحادث و الظاهر ان شي حرمه طايحه
الله يستر عليها عباتها في صوب وهي في صوب .... حصه : يعني وايد اتعورت الحرمه اخوها: هي شكلها
وايد متعوره بس السايق ما صارله شي لان الظربه في الحرمه بس ......... عقب 3 ساعات حصه اتصلت بيت
نوره ردت الخدامه...... حصه : الو .... الخدامه : الو مينو ..... حصه : انا صديقه نوره .....الخدامه : حرام
نوره في سوي آكيدينت ........حصه : شو نوره !!! .....الخدامه : هي نوره في سوي حادث في شارع .....
حصه : في اي مستشفى انزين ..... الخدامه : ما في يعرف انا سوي تلفون حق ماما هي فو قول حق انتي...

بندت حصه عن الخدامه و اتصلت حق ام نوره و قالتلها هم في اي مستشفى....

سارت حصه المستشفى ..... حصه تسأل ام نوره ...شو صار نوره وين ..... قولولي نوره شو فيها

اخت نوره الصغيره قالت حق حصه ان نوره في غيبوبه ...و استوالها نزيف في المخ و **ر في الريل
كل يوم حصه عند نوره تتطمن عليها ....تمت نوره في غيبوبه لمده 8 اشهر .......
و اخر 3 اشهر انقطعو اهل نوره من زيارتها ............ لاكن حصه كانت ما تخوز عن نوره طول الوكت وياها
حصه سألت عن عايلت نوره ليش من 3 اشهر ما زارو نوره ..... و قالولها انهم كانو سايرين رحله لمنطقه
بعيده شوي وفي الليل دعمتهم شاحنه.... و ما تم حد من عايله نوره حي ..... المهم نوره اتشافت و استوت
زينه و حطوها في غرفه و عادي ان اي حد يزورها .... سألت حصه الدكتور و قالتله متى نوره انشا الله بتصير
زينه .... قاللها الحمد لله اتحسنت وااايد عن قبل .... قاللها عندي لج خبرين خبر زين و خبر مب زين .....
قالت حصه انزين دكتور قولي شو الخبر ...قاللها الخبر الي مب زين ان ... عقب ما تتحسن نوره و تستوي
زينه و تطلع من المستشفى ... بيستوي عندها فقدان ذاكره .....بس الخبر الزين ان ما بتفقد ذاكرتها ع طول
يمكن بس ممم 10 شهور او اقل يعني من اكثر عن سنه .....

( يعني نوره ما بتذكر حد لا عايلتها و لا حبيبها محمد )

نوره طلعت من المستشفى و سكنتها حصه عندهم لان محد في بيت نوره ويا منو تتم فسكنت نوره ويا حصه
بس حصه كان عندها 4 اخوان الي هم ناصر و فيصل و حمدان و محمد .....المهم نوره سكنت في بيت حصه
بس ما كانت تشوف اخوان حصه مووليه لا هم يشوفونها و لا هي تشوفهم ...... مع الايام نوره استرجت
ذاكرتها و تذكرت محمد و عايلتها و تذكرت كل شي .... و قالتلها حصه عن عايلتها ...... و ردت دخلت نوره
المنتدى و شافت محمد متواجد و قاللها وينج و الله اني كنت خايف علييج والله ما خليت حد ما سألته عنج بس
محد يعرف شو استوالج ...(( بس نوره ما قلتله شو صار لها )) بس قالتله ان الظروف ما كانت تسمح لها انها
تدخل المهم قاللها الحمد لله انج رديتي دخلتي و لا كنت بتخبل و ردت نوره مثل قبل كل يوم تدخل و ترمس محمد
مم كملت نوره 7 سنين في بيت حصه و يوم من الايام كانت نوره يالسه ع النت و كانت درجه حرارتها مرتفعه
واااااااااااااااايد توصل الاربعين و قالت حق محمد انها بتسير المستشفى ويمكن ينومونها لانها كانت ترجع و فيها
حراره المهم نوره سارت المستشفى و نوموها .... و كانت حصه ويا نوره يالسه ... حصه قالت حق نوره
اتريي بسير اشتري ماي من الكفتيريا و برد قالتلها اوكي ... نوره نايمه ع الفراش و لا تشوف حد يدخل ..؟؟؟
منو ها ؟؟؟!!!! ولد ؟؟؟؟ رفعت راسها و شافته و قالت منو انته حط عينه في عينها و ابتسم ... نوره استغربت
قالته يمكن انته مغلط داخل غرفه ثانيه ... تم يطالعها و رد ابتسم ... و قاللها انا حبيبج انا محمد!!!!!!!!!!!!!!!
نوره من الصدمه ما عرفت شو تقول تمت سااكته و تتطالعه و قاللها اخييرا شفتج .....اشويه و تدخل حصه ...
و تقول : حموووود شو تسوي منه ..... محمد تم منصدم ... و نوره ما عرفت شو تقول من الصدمه ....
جان تقول نوره حق حصه .. كيف تعرفينه ؟؟؟ و محمد قال حق حصه كيف تعرفين نوره ؟؟؟؟؟
جان تقول حقه حموود هاي نوره ربيعتي الي تسكن ويانا من 7 سنين ....و قالت حق نوره ها حموود اخويه
( محمد ) الي من سكنتي ويانا ما شفتيه و لا شافج .................................................. ..........

نوره استوا عمرها 22 و محمد عمره 27 المهم قال محمد حق اخته السالفه انه يحب نوره و هي تحبه
و عقب عرسو و خلصت القصه .......................



شو رايكم في القصة ؟؟؟








 
 
 
قديم 24-10-2008, 06:26 PM
رقم المشاركة #3  

حورية راك
عضو
همسه
............
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 20-08-2008
آخر تواجــــد : 27-09-2010
رقم العضوية : 12678
البلـــــــــــــــــد : راك و العالم وراك
الحالة الإجتماعية :
الــــــردود : 459
المـواضيـــع : 26
الإعـجـابــات : 1
بمعــــــــــــدل : 0.22 يومياً
عدد النقــــاط : 50
معدل تقييم المستوى: 7
حورية راك will become famous soon enough

حورية راك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة حب اماراتيه؟؟؟

رووووعه
يسلمووو عالقصه








توقيع :حورية راك
...........

جاري تحميل التوقيع
 
 
 
قديم 25-10-2008, 05:03 PM
رقم المشاركة #4  

أنا الدلع وبس
عضو
همسه
حلوووووة موت و دلوووووعة موت
معلومات الكاتب
التسجيــــــــل : 04-07-2008
آخر تواجــــد : 06-12-2008
رقم العضوية : 11251
البلـــــــــــــــــد : دار الحي
الحالة الإجتماعية :
العــمـــــــــــر: 22
الــــــردود : 318
المـواضيـــع : 19
الإعـجـابــات : 0
بمعــــــــــــدل : 0.15 يومياً
عدد النقــــاط : 50
معدل تقييم المستوى: 7
أنا الدلع وبس will become famous soon enough

أنا الدلع وبس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قصة حب اماراتيه؟؟؟

وييييييييييييييي قصه عجيبه

يسلموالغاليه








 
 
موضوع مغلق
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 11:46 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.